النائبة جميلة العبيدي تشريع قانون يشجع الرجال على الزواج بأكثر من إمرأة واحدة من خلال صرف حوافز مالية عمليات الانبار تعلن تدمير ثلاث سيارات مفخخة وقتل اربعة انتحاريين جنوب غربي الرمادي محمد تميم نازحي الحويجة يعانون من نقص حاد في الغذاء والدواء وانعدام ابسط المستلزمات الضرورية للعيش تحرير قرية خواجة خليل شرق ناحية بادوش في ايمن الموصل صحة الكرخ تجهيز مركز المصطفى التخصصي لتاهيل المعاقين بجهازي الوقوف الكهربائي الخاص بالمعاقين ذوي الاحتياجات الخاصة ترامب يطلب من العبادي الاتصال به هاتفيا الخميس معارضون سوريون يعتزمون تشكيل ائتلاف علماني جديد الكرملين ينفي وجود صفقة روسية أمريكية "كبرى" تشمل سوريا وأوكرانيا

عمليات الانبار تعلن تدمير ثلاث سيارات مفخخة وقتل اربعة انتحاريين جنوب غربي الرمادي





تاريخ النشر: 2017-03-12 16:51:36


وكالة الحـــرية نيـــوز -


أعلن قائد عمليات الأنبار اللواء الركن محمود الفلاحي، الأحد، عن تدمير ثلاث سيارات مفخخة وقتل أربعة انتحاريين جنوب غرب مدينة الرمادي.
وقال الفلاحي في تصريح ، إنه "قوة من عمليات الأنبار والوكالات الأمنية والحشد العشائري بقيادته تمكنت من العثور على معسكر لداعش في وادي القذف غرب الرحالية جنوب غرب الرمادي".
وأضاف الفلاحي، أن "القوة تمكنت من قتل أربعة انتحاريين وتدمير ثلاث عجلات مفخخة، وتدمير دراجة نارية معدة للتفخيخ أيضا"، مشيراً إلى أن "العملية تمت باسناد من طيران التحالف الدولي".
يذكر أن تنظيم "داعش" يتخذ من صحراء الأنبار مخابئ له ومعسكرات لتنفيذ مخططاته الإرهابية باستهداف المدنيين والأجهزة الأمنية في المناطق الامنة.
وكانت العمليات المشتركة أعلنت، في (28 كانون الأول 2015) تحرير مدينة الرمادي بالكامل ورفع العلم العراقي فوق المجمع الحكومي.







إضافة تعليق على الموضوع

اسم الكاتب

نص التعليق