النائبة جميلة العبيدي تشريع قانون يشجع الرجال على الزواج بأكثر من إمرأة واحدة من خلال صرف حوافز مالية عمليات الانبار تعلن تدمير ثلاث سيارات مفخخة وقتل اربعة انتحاريين جنوب غربي الرمادي محمد تميم نازحي الحويجة يعانون من نقص حاد في الغذاء والدواء وانعدام ابسط المستلزمات الضرورية للعيش تحرير قرية خواجة خليل شرق ناحية بادوش في ايمن الموصل صحة الكرخ تجهيز مركز المصطفى التخصصي لتاهيل المعاقين بجهازي الوقوف الكهربائي الخاص بالمعاقين ذوي الاحتياجات الخاصة ترامب يطلب من العبادي الاتصال به هاتفيا الخميس معارضون سوريون يعتزمون تشكيل ائتلاف علماني جديد الكرملين ينفي وجود صفقة روسية أمريكية "كبرى" تشمل سوريا وأوكرانيا

غدا درجات الحرارة تقترب من الصفر المئوي في بغداد





تاريخ النشر: 2017-01-13 17:23:37


وكالة الحرية نيوز -



توقعت هيئة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي، أن يكون طقس البلاد ،السبت ،غائماً جزئياً وبارداً، حيث تقترب درجات الحرارة من الصفر المئوي .
واوضح بيان للهيئة ، ان “طقس غد السبت، سيكون في المناطق كافة غائماً جزئياً، ودرجات الحرارة الصغرى المتوقعة في مدينة بغداد فتنخفض مقتربة من الصفر المئوي ، ودرجة الحرارة العظمى 17 مْ”.
وأضاف، ان “طقس الاحد المقبل سيكون في المناطق كافة غائماً مع تساقط زخات مطر خفيفة في أماكن متعددة من البلاد، ودرجات الحرارة الصغرى ترتفع بضع درجات وتنخفض العظمى عدة درجات عن اليوم السابق”.
وأشار البيان الى ان “طقس الاثنين سيكون في المناطق كافة صحوا وباردا مع قطع من الغيوم كما يتشكل الضباب صباحا يزول تدريجيا، ودرجات الحرارة تنخفض بضع درجات لتصل الصغرى الى الصفر المئوي في المنطقة الشمالية من البلاد عن اليوم السابق”.
وتوقعت الانواء الجوية عدم حدوث تغير في طقس الثلاثاء المقبل بالمناطق كافة عن اليوم السابق عدا انخفاض قليل في درجات الحرارة في المنطقة الجنوبية عن اليوم السابق







إضافة تعليق على الموضوع

اسم الكاتب

نص التعليق