النائبة جميلة العبيدي تشريع قانون يشجع الرجال على الزواج بأكثر من إمرأة واحدة من خلال صرف حوافز مالية عمليات الانبار تعلن تدمير ثلاث سيارات مفخخة وقتل اربعة انتحاريين جنوب غربي الرمادي محمد تميم نازحي الحويجة يعانون من نقص حاد في الغذاء والدواء وانعدام ابسط المستلزمات الضرورية للعيش تحرير قرية خواجة خليل شرق ناحية بادوش في ايمن الموصل صحة الكرخ تجهيز مركز المصطفى التخصصي لتاهيل المعاقين بجهازي الوقوف الكهربائي الخاص بالمعاقين ذوي الاحتياجات الخاصة ترامب يطلب من العبادي الاتصال به هاتفيا الخميس معارضون سوريون يعتزمون تشكيل ائتلاف علماني جديد الكرملين ينفي وجود صفقة روسية أمريكية "كبرى" تشمل سوريا وأوكرانيا

حيدر المولى يؤكد وجود اتفاق بسحب القوات التركية من العراق





تاريخ النشر: 2017-01-11 11:46:48


وكالة الحرية نيوز -


اكد النائب عن ائتلاف دولة القانون حيدر المولى ، اليوم الاربعاء ، ان هناك اتفاق بين الحكومتين العراقية والتركية على سحب القوات التركية من العراق وحصل تنسيق حول الموضوع.
المولى قال ان هناك تنسيق واتفاق حول عملية انسحاب القوات التركية من الاراضي العراقية بعد عملية تحرير الموصل , مبينا ان نتائج هذا الاتفاق وثمراته هو زيارة رئيس الوزراء التركي بن علي يلدرم الى بغداد وموضوع انسحاب القوات التركية “امر محسوم” لكنه بحاجة الى وقت لانجازه.
يشار الى ان رئيس الوزراء حيدر العبادي، قال إنه قد تم الاتفاق مع تركيا بشأن سحب قواتها من شمال العراق.
جاء ذلك خلال مؤتمر صحافي جمعه بنظيره التركي بن علي يلدرم، الذي وصل صباح السبت إلى بغداد في زيارة رسمية ليجري مباحثات مع المسؤولين العراقيين.
وأضاف العبادي أن الاتفاق مع تركيا يشمل سحب قواتها من معسكر بعشيقة في شمال العراق، مضيفاً أن قوة مشتركة من البيشمركة والجيش العراقي ستتولى السيطرة على سنجار.
وشدد العبادي على أن الاتفاق مع تركيا يعتمد على احترام مبدأ عدم التدخل في الشؤون الداخلية، مشيراً إلى أنه قد تم بحث ملف مياه دجلة والفرات مع الجانب التركي.







إضافة تعليق على الموضوع

اسم الكاتب

نص التعليق