النائبة جميلة العبيدي تشريع قانون يشجع الرجال على الزواج بأكثر من إمرأة واحدة من خلال صرف حوافز مالية عمليات الانبار تعلن تدمير ثلاث سيارات مفخخة وقتل اربعة انتحاريين جنوب غربي الرمادي محمد تميم نازحي الحويجة يعانون من نقص حاد في الغذاء والدواء وانعدام ابسط المستلزمات الضرورية للعيش تحرير قرية خواجة خليل شرق ناحية بادوش في ايمن الموصل صحة الكرخ تجهيز مركز المصطفى التخصصي لتاهيل المعاقين بجهازي الوقوف الكهربائي الخاص بالمعاقين ذوي الاحتياجات الخاصة ترامب يطلب من العبادي الاتصال به هاتفيا الخميس معارضون سوريون يعتزمون تشكيل ائتلاف علماني جديد الكرملين ينفي وجود صفقة روسية أمريكية "كبرى" تشمل سوريا وأوكرانيا

إتش آند إم تتعاون مع كنزو لإطلاق مجموعة أزياء جديدة





تاريخ النشر: 2017-01-06 14:26:43


وكالة الحرية نيوز -


بعد النجاح الكبير الذي حققة التعاون المشترك بين إتش آند إم H&M ودار بالمان Balmain العام الماضي، أعلنت العلامة التجارية إتش آند إم عن تعاونها مع دار الأزياء العالمية كنزو Kenzo لإطلاق مجموعة أزياء جديدة لعام 2016.

مع بداية شهر نوفمبر، ستكون الفرصة أمامكم متاحة لشراء قطع من مجموعة إتش آند إم وكنزو الجديدة عبر الإنترنت بأسعار معقولة للغاية. في رأيي أنها ستكون مجموعة مليئة بالألوان الزاهية والتصاميم المرحة التي تعكس توجه العلامتين.

انتقلي للأسفل وشاهدي الفيديو الدعائي الآول لمجموعة كنزو واتش اند إم الجديدة. يمكنك أيضا متابعة كل ما هو جديد عن أخبار المجموعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال هاشتاج #KenzoxHM.







إضافة تعليق على الموضوع

اسم الكاتب

نص التعليق