النائبة جميلة العبيدي تشريع قانون يشجع الرجال على الزواج بأكثر من إمرأة واحدة من خلال صرف حوافز مالية عمليات الانبار تعلن تدمير ثلاث سيارات مفخخة وقتل اربعة انتحاريين جنوب غربي الرمادي محمد تميم نازحي الحويجة يعانون من نقص حاد في الغذاء والدواء وانعدام ابسط المستلزمات الضرورية للعيش تحرير قرية خواجة خليل شرق ناحية بادوش في ايمن الموصل صحة الكرخ تجهيز مركز المصطفى التخصصي لتاهيل المعاقين بجهازي الوقوف الكهربائي الخاص بالمعاقين ذوي الاحتياجات الخاصة ترامب يطلب من العبادي الاتصال به هاتفيا الخميس معارضون سوريون يعتزمون تشكيل ائتلاف علماني جديد الكرملين ينفي وجود صفقة روسية أمريكية "كبرى" تشمل سوريا وأوكرانيا

عدنان حمد يجني ثمار عمله مع الوحدات الاردني





تاريخ النشر: 2017-01-03 10:54:52


وكالة الحرية نيوز -


بدأ العراقي المخضرم عدنان حمد، مدرب الوحدات، يقطف ثمار صبره واجتهاده، مع فريقه ببطولتي الدوري وكأس الأردن.
كان حمد، تعرَّض في البداية لحملة انتقادات؛ بسبب تعثر الفريق، حيث خسر كأس السوبر أمام الأهلى (1ـ 2)، ثم خرج من الدور الثاني من بطولة الدرع، وخسر مرة بالدوري، وتعادل بـ3 مناسبات، في مقابل الفوز بأربع.
لكن حمد، لم يكترث، وظل يعمل بعيدًا عن أي ضجيج، متسلحًا بالأفكار، التي تحتاج الوقت لتطبيقها، بهدف النهوض بقدرات فريقه، وتلك هي سياسته التي اعتمدها طوال مشواره التدريبي، الذي حقق فيه نجاحات لافتة.
الصبر مفتاح الفرج
تحلَّى حمد بالصبر والهدوء، ووجد كل الدعم من إدارة الوحدات، التي كانت في كل مرة يتعثر فيها الفريق، تُجدِّد الثقة المطلقة بقدراته، والتفت حول الفريق، وقامت بوضع حوافز مالية لتحفيز اللاعبين على تحقيق الفوز.
ويبدو أن حمد احتاج للوقت بهدف وضع بصمته، ليبرهن للجميع، أنه قادر على قيادة الفريق، وشهدت النتائج، تحسنًا واضحًا مع مضي الوقت، وباتت ثقة الجماهير بقدرات فريقها بالمنافسة على الألقاب تزداد شيئًا فشيء، وفقا لموقع “كوورة”
ولم يستعجل حمد، النتائج، بل عمل بداية على معرفة قدرات لاعبيه وحجم عطائهم داخل الملعب، فاستقر على التشيكلة الرئيسة، ونجح في تعزيز قدرات منظومته الهجومية رغم حاجة الفريق لصانع ألعاب متميز.
ويواصل المدرب، جهده لمعالجة بعض الثغرات الدفاعية، التي تظهر بين الحين والآخر، بهدف الوصول لفريق متكامل القوة في كافة خطوط اللعب.
وتصاعد مؤشر أداء الفريق، خلال المواجهات الخمس الأخيرة، التي خاضها ببطولتي الدوري والكأس، فضلاً عن الروح المعنوية والقتالية التي بات يتمتع بها اللاعبون.
وظهر التحسن على أداء الوحدات، خلال مباراته أمام الأهلي بالجولة السادسة للدوري، وفاز (2ـ1)، ثم قدم الأداء القوي نفسه أمام الفيصلي، برغم التعادل السلبي.
وظهر الوحدات بشخصية البطل، بعدما قلب تخلفه بهدفين في أول 7 دقائق أمام شباب الأردن، وحقق الفوز (3ـ2)، وقدم الفريق أفضل أداء له منذ سنوات.
ويمتلك حمد، دكة احتياط قوية، تجعل الفريق لا يتأثر بأي غيابات، فلقاؤه أمام شباب الأردن، شهدت غياب عبدالله ذيب، وصالح راتب، وعمر قنديل، وأحمد هشام، وعامر شفيع، ومع ذلك قدم الفريق أفضل لقاءاته.
ولعب الفريق أمس، أمام ذات راس بالكأس، ودفع حمد بتشكيلة مغايرة عن تلك التي ظهرت بالدوري، بهدف تجنب عامل الإرهاق، وإبقاء غالبية اللاعبين في قمة الجاهزية؛ لأنه يعي أن المشوار ما يزال طويلاً







إضافة تعليق على الموضوع

اسم الكاتب

نص التعليق


Warning: session_write_close(): open(/home/alhurriy/public_html/temp/sessions/sess_miou1jgm910frhooc8admh4un6, O_RDWR) failed: Disk quota exceeded (122) in /home/alhurriy/public_html/includes/libraries/session/class.session.php on line 56

Warning: session_write_close(): Failed to write session data (files). Please verify that the current setting of session.save_path is correct (/home/alhurriy/public_html/temp/sessions) in /home/alhurriy/public_html/includes/libraries/session/class.session.php on line 56