النائبة جميلة العبيدي تشريع قانون يشجع الرجال على الزواج بأكثر من إمرأة واحدة من خلال صرف حوافز مالية عمليات الانبار تعلن تدمير ثلاث سيارات مفخخة وقتل اربعة انتحاريين جنوب غربي الرمادي محمد تميم نازحي الحويجة يعانون من نقص حاد في الغذاء والدواء وانعدام ابسط المستلزمات الضرورية للعيش تحرير قرية خواجة خليل شرق ناحية بادوش في ايمن الموصل صحة الكرخ تجهيز مركز المصطفى التخصصي لتاهيل المعاقين بجهازي الوقوف الكهربائي الخاص بالمعاقين ذوي الاحتياجات الخاصة ترامب يطلب من العبادي الاتصال به هاتفيا الخميس معارضون سوريون يعتزمون تشكيل ائتلاف علماني جديد الكرملين ينفي وجود صفقة روسية أمريكية "كبرى" تشمل سوريا وأوكرانيا

لماذا رفض ديمبيلي الانتقال لبرشلونة في الصيف الماضي





تاريخ النشر: 2016-10-13 16:53:33


وكالة الحرية نيوز -


كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية عن السبب الذي دفع عثمان ديمبيلي نجم بوروسيا دورتموند لرفض عرض برشلونة في الصيف المنصرم عندما كان لاعباً في صفوف رين الفرنسي.

وحاول برشلونة التعاقد مع ديمبيلي في الميركاتو الماضي، حيث دخل روبرت فيرنانديز المدير الرياضي في النادي الكاتالوني بمفاوضات مع اللاعب ووكيل أعماله.

وأوضحت الصحيفة الكاتالونية أن ديمبيلي صاحب 19 عام أغلق الباب في وجهة فيرنانديز وأبلغه بأنه لا يريد الانتقال إلى برشلونة في الوقت الراهن.

وأضاف التقرير أن ديمبيلي أخبر فيرنانديز أنه يحلم باللعب في برشلونة يوماً ما، لكن ليس الآ كونه بحاجة للانتقال إلى فريق يمكنه اللعب معه بشكل منتظم.

وفضل ديبميلي التوقيع لبوروسيا دورتموند من أجل صقل موهبته والتطور بشكل أكبر قبل أن يتخذ خطوة كبيرة بالانتقال إلى نادٍ كبير مثل البرسا.

وأشارت موندو ديبورتيفو إلى أن ديبميلي كان يعلم جيداً بأنه سيبقى على مقاعد البدلاء في ظل وجود ليونيل ميسي ولويس سواريز ونيمار، وهذا سيمنعه من التطور والحصول على الخبرة الكافية.

وأكدت الصحيفة الكاتالونية في نهاية التقرير على أن ديمبيلي سيكون مستعداً للانتقال إلى برشلونة في السنوات القادمة.







إضافة تعليق على الموضوع

اسم الكاتب

نص التعليق


Warning: session_write_close(): open(/home/alhurriy/public_html/temp/sessions/sess_2ng0uf0r0miosa07m9ofqtlmt7, O_RDWR) failed: Disk quota exceeded (122) in /home/alhurriy/public_html/includes/libraries/session/class.session.php on line 56

Warning: session_write_close(): Failed to write session data (files). Please verify that the current setting of session.save_path is correct (/home/alhurriy/public_html/temp/sessions) in /home/alhurriy/public_html/includes/libraries/session/class.session.php on line 56