النائبة جميلة العبيدي تشريع قانون يشجع الرجال على الزواج بأكثر من إمرأة واحدة من خلال صرف حوافز مالية عمليات الانبار تعلن تدمير ثلاث سيارات مفخخة وقتل اربعة انتحاريين جنوب غربي الرمادي محمد تميم نازحي الحويجة يعانون من نقص حاد في الغذاء والدواء وانعدام ابسط المستلزمات الضرورية للعيش تحرير قرية خواجة خليل شرق ناحية بادوش في ايمن الموصل صحة الكرخ تجهيز مركز المصطفى التخصصي لتاهيل المعاقين بجهازي الوقوف الكهربائي الخاص بالمعاقين ذوي الاحتياجات الخاصة ترامب يطلب من العبادي الاتصال به هاتفيا الخميس معارضون سوريون يعتزمون تشكيل ائتلاف علماني جديد الكرملين ينفي وجود صفقة روسية أمريكية "كبرى" تشمل سوريا وأوكرانيا

فريق مرسيدس: سبب احتراق وانفجار محرك السائق البريطاني هاملتون ضغط الزيت





تاريخ النشر: 2016-10-07 15:10:45


وكالة الحرية نيوز -


توصل فريق مرسيدس إلى سبب احتراق وانفجار محرك سيارة لويس هاملتون، مما أدى لانسحاب بطل العالم من سباق جائزة ماليزيا الكبرى، الأحد الماضي.
وقال متحدث باسم مرسيدس إن محرك السائق البريطاني فقد ضغط الزيت، قبل أن تحدث احتكاكات كبيرة بين بعض أجزاء المحرك، ويحدث الاشتعال والانفجار سريعا.

ونتيجة لذلك سيضطر هاملتون لاستخدام المحرك الذي سبق أن استخدمه من قبل في سباق سنغافورة، في الشهر الماضي، عندما احتل المركز الثالث.

وبناء على ذلك وضع الفريق ضمانات كافية في السيارة، لعدم تكرار ذلك، في سباق اليابان، مطلع الأسبوع المقبل.

وتعرضت آمال هاملتون في تجاوز زميله في مرسيدس نيكو روزبرغ إلى صدارة بطولة العالم لضربة قوية بعد احتراق محركه قبل 16 لفة من النهاية، وبينما كان يتصدر السباق بفارق مريح.

فيما سيستخدم روزبرغ نفس المحرك الذي استخدمه في ماليزيا.







إضافة تعليق على الموضوع

اسم الكاتب

نص التعليق