النائبة جميلة العبيدي تشريع قانون يشجع الرجال على الزواج بأكثر من إمرأة واحدة من خلال صرف حوافز مالية عمليات الانبار تعلن تدمير ثلاث سيارات مفخخة وقتل اربعة انتحاريين جنوب غربي الرمادي محمد تميم نازحي الحويجة يعانون من نقص حاد في الغذاء والدواء وانعدام ابسط المستلزمات الضرورية للعيش تحرير قرية خواجة خليل شرق ناحية بادوش في ايمن الموصل صحة الكرخ تجهيز مركز المصطفى التخصصي لتاهيل المعاقين بجهازي الوقوف الكهربائي الخاص بالمعاقين ذوي الاحتياجات الخاصة ترامب يطلب من العبادي الاتصال به هاتفيا الخميس معارضون سوريون يعتزمون تشكيل ائتلاف علماني جديد الكرملين ينفي وجود صفقة روسية أمريكية "كبرى" تشمل سوريا وأوكرانيا

ما هي أسباب المناورات العسكرية المفاجئة في جنوب روسيا





تاريخ النشر: 2016-08-28 16:46:56


وكالة الحرية نيوز -


تطرقت صحيفة "موسكوفسكي كومسوموليتس" إلى المناورات العسكرية المفاجئة للدائرة العسكرية الجنوبية، مشيرة إلى أن هدفها صد العدوان في الاتجاه الجنوبي–الغربي.

 جاء في مقال الصحيفة:

بدأت فجر يوم الخميس 25 أغسطس/آب الجاري مناورات عسكرية مفاجئة في جنوب روسيا، يشترك فيها عسكريون من ثلاث دوائر عسكرية والأسطول الشمالي وقوات الإنزال الجوي والقوات الجوية.

والهدف الرئيس لهذه المناورات، التي ستستمر حتى يوم 31 من الشهر الجاري، التأكد من الجاهزية القتالية للوحدات والتشكيلات العسكرية عشية المناورات الاستراتيجية  الكبيرة "القوقاز–2016".

وقد أعلن وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو في اجتماع الوزارة، عن انطلاق هذه المناورات المفاجئة في الدائرة العسكرية الجنوبية، بناء على توجيه من القائد العام الأعلى؛ مشيرا إلى إن هدف هذه المناورات هو اختبار القدرات القتالية للوحدات العسكرية المشاركة فيها، واختبار جاهزية الدائرة العسكرية الجنوبية وإعداد مجموعات قتالية مؤهلة خلال فترة زمنية قصيرة للعمل في فترة الأزمات.

كما سيتم تقييم القدرات الحركية للدائرتين العسكريتين الغربية والوسطى للانتشار في الاتجاه الجنوبي–الغربي الاستراتيجي. وأضاف نائب وزير الدفاع أناتولي أنطونوف أن هذه المناورات تجري وفق ما تتضمنه وثيقة فيينا لعام 2011 بشأن تعزيز الثقة والأمن، "وعلى سبيل حسن النية أبلغنا عبر القنوات الرسمية الدول الأعضاء في منظمة الأمن والتعاون الأوروبي كافة، وكذلك الصين وإيران عن انطلاق هذه المناورات المفاجئة .







إضافة تعليق على الموضوع

اسم الكاتب

نص التعليق


Warning: session_write_close(): open(/home/alhurriy/public_html/temp/sessions/sess_6o558r9q5qcciuc5k2alr55nl2, O_RDWR) failed: Disk quota exceeded (122) in /home/alhurriy/public_html/includes/libraries/session/class.session.php on line 56

Warning: session_write_close(): Failed to write session data (files). Please verify that the current setting of session.save_path is correct (/home/alhurriy/public_html/temp/sessions) in /home/alhurriy/public_html/includes/libraries/session/class.session.php on line 56